الوفاء للمسنين يطلق حملة " بِرهم واجب علينا"

01,يونيو 2017

الوفاء للمسنين يطلق حملة " بِرهم واجب علينا"

غزة/ الوفاء- العلاقات العامة

أعلن مركز الوفاء لرعاية المسنين عن إطلاق حملته الخيرية لدعم نزلائه من المسنين والمسنات مع بداية الشهر الفضيل  لعام  2017م ، وفتح باب استقبال التبرعات طيلة الشهر.

وقال المدير التنفيذي لمركز الوفاء م. بسمان العشي : " إن الحملة التي تحمل عنوان ( بِرهم واجب علينا) تأتي لتعبر عن روح التضامن الاجتماعي مع كبار السن الذين فقدوا المأوى والمعيل بعد سنوات من العطاء " .

و أكد م. بسمان العشي على أن التبرع للحملة هو أقل واجب يقدمه أحدنا عرفانا لكبار السن خصوصا أنهم بلا مأوى ولا معيل  وهم مصرف من مصارف الزكاة ، غير أن برهم واجب علينا بحكم الدين و الأخلاق والإنسانية .

وقدم العشي نقدم وافر شكره وتقديره لكل من ساعد ودعم في الحملة من مؤسسات خيرية واعلامية وأفراد وجماعات ،  ومطالباً في الوقت نفسه  بالمزيد حتى يستطيع المركز تقديم الحياة الكريمة للمسين وأن يتمكن من تطوير خدماته.

المركز الذي يؤوي 35 مسن ومسنة ليس لهم مأوى ولا معيل يقدم خدماته المجانية لهم على مدار الساعة ودون مقابل يناشد الخيرين والمؤسسات الخيرية الدولية والمحلية بإعطاء الأولوية لهذه الشريحة المهمشة من المجتمع والتي تستحق كل دعم ومناصرة معنوية ومادية.