وسم #برهم_واجب_علينا يصل الى 14 مليون شخص حول العالم

13,يونيو 2017

لدعم كبار السن

وسم #برهم_واجب_علينا يصل الى 14 مليون شخص حول العالم

 

غزة/ الوفاء- العلاقات العامة

وصل وسم #برهم_واجب_علينا الى 14 مليون شخص حول العالم ، ضمن الحملة الإلكترونية التي نظمها مركز الوفاء لرعاية المسنين بالتعاون مع مقهى الاعلام الاجتماعي والتي شارك فيها مئات النشطاء الفلسطينيين والعرب وذلك للحديث عن رسالة المسنين الانسانية وأوضاعهم والتحديات التي تواجههم.

وقال مسؤول العلاقات العامة والاعلام عطية الوادية أن هذه الحملة : " تأتي انطلاقاً من واجبنا الديني والاخلاقي والانساني لدعم مسني الوفاء مادياً واجتماعياً ووفاء للمسن الفلسطيني لما قدمه على مر سنين عمره "

وأضاف، أن فئة المسنين التي يرعاها المركز منذ 37 عاماً هي  من الفئات الأشد احتياجاُ في المجتمع لظروفها الصعبة حيث لا أبناء لها ولامعيل وتعاني من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة.  الذين لا مأوى ولا ولد لهم والذي يقوم المركز على رعايتهم مجاناُ ومدى الحياة .

وفي احصائية رسمية تم تحليلها من أحد المواقع المختصة بتحليل الهاشتاق ، أظهر التحليل وصول وسم #برهم_واجب_علينا الى قرابة 14 مليون شخص حول العالم ، وعدد المغردين على تويتر وصل 650 مغرد وناشط غردوا بأكثر من 4500 تغريدة ومشاركة مختلفة.

من جانبه أكد رئيس مقهى الاعلام الاجتماعي سلطان ناصر أن الحملة تأتي ضمن جهود المركز والمقهى لتشجيع الجمهور بكافة فئاته لزيارة المسنين ودعمهم معنويا وأيضا دعم المركز ماديا حتى يستطيع مواصلة عمله وتقديم نفس المستوى من الخدمات للمسنين الموجودين فيه.