مركز الوفاء يستقبل طالبات المدائن و مسجد الاسراء

22,نوفمبر 2017

مركز الوفاء يستقبل طالبات المدائن و مسجد الاسراء

غزة/ الوفاء- العلاقات العامة

استقبل مركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة ،  مجموعة من معلمات وطالبات مدرسة زهرة المدائن "أ" من غزة، وذلك بهدف التواصل المجتمعي مع المسنين.

ورحبت المساعدة الإدارية في مركز الوفاء أ.ريم العلمي بالوفود الزائرة وقدمت نبذة تعريفية عن الخدمات التي يقدمها مركز الوفاء لنزلائه من رعاية ومبيت مجاني مدى الحياة، حيث يُعنى مركز الوفاء بضم المسنين الذين تزيد أعمارهم عن 60 سنة، وليس لهم أبناء أو معيل.

وقدمت المدرسة بعض المستلزمات الخاصة بالمسنين من صابون وحفاظات ومحارم، في أجواء إنسانية شعرت معها الطالبات بالرضا بأنهن يقمن بواجب إنساني تجاه المسنين والمسنات.

ووجهت المعلمة باسمة التلاتيني الشكر إلى إدارة مركز الوفاء لرعاية المسنين، لإتاحة الفرصة لهم اليوم بزيارة النزلاء والاطمئنان عليهم، وعبرت عن ذلك بقولها "هذه الشريحة من المجتمع تهمنا كثيرًا، فمن خلال جولتنا زاد الدافع لدينا أن نهتم بهم ونعزز هذا الاهتمام بداخل نفوس طالباتنا، فالظروف التي أجبرتهم على الوصول إلى هنا يجب أن نعاندها بتقديم الرعاية والاهتمام لهم وزيارتهم".

وعلى صعيد آخر، تفقدت مجموعة من نساء مسجد الإسراء بحي الشيخ رضوان المسنين، وقدمن خلالها مجموعة من الاحتياجات الخاصة بالمسنين ( قطع ملابس شتوية - طواقي- قفازات- جوارب الصوفية - فاكهة - زجاجات مياه معدنية – بسكويت – كيك).