مركز الوفاء يكرم صحيفة "الرسالة" لدورها في دعم قضية المسنين

09,مايو 2018

ضمن حملة " #برهم_واجب_علينا"

مركز الوفاء يكرم صحيفة "الرسالة" لدورها في دعم قضية المسنين

 

غزة – العلاقات العامة والاعلام

كرم وفد من رئيس وأعضاء مجلس إدارة "مركز الوفاء لرعاية المسنين" صحيفة "الرسالة" إدارة وعاملين لدورهم المتميز في دعم حقوق المسنين.

وضم الوفد نائب رئيس مجلس إدارة "جمعية الوفاء الخيرية" م. أحمد أبوراس ومدير مركز "الوفاء لرعاية المسنين" م. بسمان العشي ومسؤول "العلاقات العامة والإعلام" بالمركز أ.عطية الوادية.

 وكان في استقبال وفد "الوفاء" عن صحيفة "الرسالة" مديرها العام أ. رامي خريس، ومدير دائرة "العلاقات العامة والإعلام" أ. خالد بنات.

وقدم نائب رئيس مجلس "إدارة مركز الوفاء" م. أحمد أبو راس ، شكره وتقديره للصحيفة لوقوفها إلى جانب فئة المسنين وكبار السن المهمشة في المجتمع، مشيرًا إلى دور الصحيفة المتميز بالتوعية بحقوق المسنين والعناية بهم.

وأكد مدير المركز م. بسمان العشي أن المركز يواصل تقديم خدماته منذ 38 عام بعطاء لا محدود من خلال ايواء ورعاية كبار السن الذين لا أبناء لهم ولا معيل على مدار الساعة  بشكل مجاني وعلى مدى الحياة، رغم سوء الأوضاع الاقتصادية وشح الموارد المالية والعينية.

وقال مدير المركز خلال اللقاء، "إن المركز أطلق حملة "#برهم_واجب_علينا" لرفع نسبة التوعية بحقوق كبار السن وتعزيز مكانتهم في المجتمع وإبراز دور المركز في ذلك إضافة إلى توفير احتياجات المسنين الأساسية، وإنقاذ المركز من خطر توقف الخدمات بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعانيه قطاع غزة، مؤكداً أن نسبة العجز المالي في واردات المركز "المالية والعينية" انخفضت لـ80%.

ودعا العشي إلى تكاتف كافة الجهود من مؤسسات الحكومية وغير الحكومية  وإعلامية من أجل توفير الحياة الكريمة للمسنين في ظل ما يعاونون من أوضاع صعبة تمس حياتهم المعيشية والصحية والاجتماعية مباشرة.

وأبدى خريس ترحيبه بزيارة الوفد وعبر عن تجاوبه لحملة "#برهم_واجب_علينا" ودعم صحيفته الكامل لها لمساندتها والتوعية الكاملة بحقوقها، مؤكدًا على تبني "الرسالة" لقضية المسنين الذين هم بمثابة أباء لأبناء هذا المجتمع ككل.

 

وفي ختام الزيارة، كرم وفد "مركز الوفاء" صحيفة "الرسالة" لدروها في حمل رسالة الوفاء الانسانية والإسهام في انجاح حملة "#برهم_واجب_علينا".