مركز الوفاء يكرم وكالة الصحافة الفلسطينية

09,مايو 2018

ضمن حملة " #برهم_واجب_علينا"

مركز الوفاء يكرم وكالة الصحافة الفلسطينية

 

غزة – العلاقات العامة والاعلام

كرم وفد من مجلس إدارة "مركز الوفاء لرعاية المسنين" وكالة صفا إدارة وعاملين لدورهم المتميز في دعم حقوق المسنين.

وضم الوفد مدير مركز "الوفاء لرعاية المسنين" م. بسمان العشي وأمين الصندوق مصباح العرعير ومسؤول "العلاقات العامة والإعلام" بالمركز أ.عطية الوادية.

 وكان في استقبال وفد "الوفاء" عن وكالة "صفا" مديرها العام أ. ياسر أبوهين، ومدير دائرة "العلاقات العامة والإعلام" أ. سعد كريّم.

وقدم مدير المركز م. بسمان العشي، شكره وتقديره للوكالة لوقوفها إلى جانب فئة المسنين وكبار السن المهمشة في المجتمع، مشيرًا إلى دورها المتميز بالتوعية بحقوق المسنين والعناية بهم.

وأكد العشي أن المركز يواصل تقديم خدماته منذ 38 عام بعطاء لا محدود من خلال ايواء ورعاية كبار السن الذين لا أبناء لهم ولا معيل على مدار الساعة  بشكل مجاني وعلى مدى الحياة، رغم سوء الأوضاع الاقتصادية وشح الموارد المالية والعينية.

وقال مدير المركز خلال اللقاء، "إن المركز أطلق حملة "#برهم_واجب_علينا" لرفع نسبة التوعية بحقوق كبار السن وتعزيز مكانتهم في المجتمع وإبراز دور المركز في ذلك.

ودعا العشي إلى تكاتف كافة الجهود من مؤسسات الحكومية وغير الحكومية  وإعلامية من أجل توفير الحياة الكريمة للمسنين في ظل ما يعاونون من أوضاع صعبة تمس حياتهم المعيشية والصحية والاجتماعية مباشرة.

وفي ختام الزيارة، كرم وفد "مركز الوفاء" وكالة "صفا" لدروها في حمل رسالة الوفاء الانسانية والإسهام في انجاح حملة "#برهم_واجب_علينا".