مركز الوفاء يكرم "إذاعة الرأي الفلسطينية"

30,مايو 2018

مركز الوفاء يكرم "إذاعة الرأي الفلسطينية"

غزة – العلاقات العامة والاعلام

كرم وفد من مجلس إدارة مركز الوفاء لرعاية المسنين إذاعة " الرأي الفلسطينية" إدارة وعاملين لدورهم المتميز في دعم حقوق المسنين.

وضم الوفد مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين م. بسمان العشي ومسؤول العلاقات العامة والاعلام عطية الوادية فيما كان في استقبالهم مدير إذاعة الرأي أ.محمد حبيب.

وقدم م.بسمان، رئيس مركز الوفاء لرعاية المسنين شكره وتقديره للإذاعة لوقوفها إلى جانب هذه الفئة المهمشة، ودورها المتميز بالتوعية بحقوق المسنين والعناية بهم من خلال حمل رسالة الوفاء للمسن الفلسطيني وخاصة الفئات المهمشة من كبار السن.

وقال العشي "إن المركز أطلق حملة " برهم واجب علينا " لرفع نسبة التوعية بحقوق كبار السن وتعزيز مكانته في المجتمع وابراز دوره اضافة الى توفير احتياجات المسنين الأساسية".

وبدوره عبر حبيب عن تقديره لجهود مركز الوفاء في خدمة شريحة كبار السن، متمنيًا للمركز الاستمرار في خدماته والخروج من أزمته المالية التي يعاني منها الآن.

وأكد حبيب على استمرار إذاعته في دعم حملة مركز الوفاء حتى تحقيق أهدافها، معتبرًا أن ذلك نابع من المسؤولية الاجتماعية الملقاه على عاتق إذاعة الرأي.

وفي ختام الزيارة، كرم مركز الوفاء "إذاعة الرأي الفلسطينية" لدروها في حمل رسالة الوفاء الانسانية وانجاح حملة "برهم واجب علينا ".