كتلة فتح البرلمانية " التيار الاصلاحي" تزور مركز المسنين بغزّة

09,سبتمبر 2018

كتلة فتح البرلمانية " التيار الاصلاحي" تزور مركز المسنين بغزّة

غزة/ الوفاء- العلاقات العامة

استقبل مركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة وفداً من كتلة "فتح" البرلمانية - التيار الاصلاحي برئاسة النائب محمد دحلان ضمن حملة " سواعد الخير".

وضم الوفد نيابة عن كتلة فتح البرلمانية النواب د. رجائي بركة، نعيمة الشيخ علي، د. إبراهيم المصدر، ومكاتب النواب، ماجد أبو شمالة، أشرف جمعه، عبد الحميد العيلة، يحيى شامية فيما كان في استقبالهم عن مركز الوفاء المدير التنفيذي م. بسمان العشي ومدير المشاريع م. صائب الزعانين ومسؤول العلاقات العامة عطية الوادية.

و عبّر المدير التنفيذي لمركز الوفاء م. بسمان العشي، عن شكره لكتلة فتح البرلمانية ورئيسها ، وذلك لدورهم واهتمامهم الدائم بهذه الفئة وما تمثله من قيمة في إعلاء قيمة الإنسان والوفاء لحقوقه.

من جانبه، أكد النائب رجائي بركة ، على "أنّ أغلى ما نملك في قطاع غزة هو الإنسان وهي القيمة التي يجب أنّ نحرص عليها"، مُشدّداً على أن كافة هذه الجهود جاءت بتوجيهات من زميلهم ورئيس الكتلة القائد محمد دحلان الذي وضع قطاع غزة وأهله على قائمة أولوياته ، ومعرباً عن شكره لمركز الوفاء واهتمامه بهذه الفئة، ونقل تحيات النائب دحلان وكتلة فتح البرلمانية بكل أعضائها.

واصطحب الوفد معه بعض الهدايا التي يحتاجها النزلاء بشكلٍ يومي كالمنظفات وملابس النوم لكافة النزلاء الموجودين في المركز.