إعلان توظيف مدير لجمعية الوفاء الخيرية

07,ديسمبر 2020

تعلن جمعية الوفاء الخيرية في غزة عن حاجتها لتوظيف مدير للجمعية ضمن المهام والمؤهلات التالية:

الوصف الوظيفي

  • المشاركة في إعداد وتنفيذ الخطط الاستراتيجية والرقابة الادارية.
  • تقدير الموازنة السنوية على ضوء حجم النشاطات المقترح تنفيذها.
  • متابعة أعمال الأقسام المختلفة في الدائرة الإدارية ومنها الاستقبال، الارشيف، تكنولوجيا المعلومات، السكرتاريا العامة، الخدمات العامة، المخازن، الصيانة، المطابخ، الحراسة … الخ.
  • متابعة الاعمال الادارية الخاصة بشؤون الموظفين والتأكد من مطابقة الاجراءات الادارية مع قوانين العمل والعمال.
  • تقييم أداء المرؤوسين وإنجازاتهم، واقتراح البرامج الكفيلة برفع مستوى معارفهم وتنمية قدراتهم.
  • الاشراف والمتابعة على عمليات استلام وتخزين المواد الطبية وغير الطبية.
  • متابعة اعداد المراسلات وتنظيم الملفات وعلى رأسها الملفات الطبية.
  • الاشراف على اعداد التقارير والاحصائيات الدورية.
  • رفع التقارير الفنية والتشغيلية الخاصة بالجمعية بشكل منتظم إلى مجلس إدارة الجمعية
  • تطوير إجراءات وتأمين مستلزمات السلامة والصحة المهنية العامة.
  • التأكد من جاهزية المستشفى الفنية لتلبية احتياجات العمل، وتحديث وتطوير الخدمات العلاجية.

المؤهلات المطلوبة:

  • أن يكون من سكان مدينة غزة
  • العمر ما بين 40 الى 50 عام
  • ماجستير في أحد التخصصات التالية: ادارة مستشفيات، ادارة صحية، ادارة عامة، محاسبة مع خبرة خمس سنوات على الاقل في مناصب ادارية إشرافيه ويفضل في المستشفيات أو بكالوريوس في أحد التخصصات السابقة مع خبرة عشر سنوات.
  • القدرة والمعرفة الواسعة في كتابة التقارير باللغتين العربية والانجليزية بشكل جيد جدا.
  • المعرفة والدراية المميزة في استخدام تطبيقات الحاسوب، وخاصة نظم المعلومات المحوسبة للمستشفيات.
  •  القدرة على التشبيك مع المؤسسات المانحة وتسويق المشاريع.
  •  التفرغ للعمل بشكل كامل وعدم الارتباط بأية وظائف وأعمال أخرى.
  •  الاستعداد للعمل في الطوارئ وتحمل الضغط والدوام خارج ساعات العمل والعطل الرسمية في حال تطلبت مصلحة العمل ذلك.
  • تقدم الطلبات مرفقة بكافة الأوراق والشهادات الثبوتية في مبنى الجمعية بمدينة الزهراء بالقرب من بلدية المغراقة وذلك اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 8/12/2020 وحتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 13/12/2020.