جمعية الوفاء تُهنئ رئيس بلدية الزهراء بمنصبه الجديد

19,يوليو 2020

جمعية الوفاء تُهنئ رئيس بلدية الزهراء بمنصبه الجديد

زار وفد من جمعية الوفاء الخيرية، صباح اليوم الأحد، مقر بلدية مدينة الزهراء، لتهنئة رئيس البلدية أ. مروان حمد بتوليه رئاستها.

وضم الوفد مدير عام جمعية الوفاء، أ. تيسير البلتاجي، والمدير الطبي لمستشفى الوفاء، د. حسن خلف، ومدير مركز الوفاء لرعاية المسنين، م. بسمان العشي، ورئيس قسم المسنين أ. أشرف حمادة.

وهنأ  أ. تيسير البلتاجي رئيس البلدية بتوليه المنصب الجديد، مشيرًا إلى عظم المسؤولية الملقاة على عاتقه لكي تستمر البلدية بتقديم أفضل الخدمات لأهالي الزهراء.

وعرج البلتاجي على الخدمات الجليلة التي تقدمها البلدية لجمعية الوفاء، مستبشرًا بأن تتطور هذه الخدمات بما يعود بالنفع على فئات المجتمع المختلفة.

وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية أ. مروان حمد، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالبلدية، أ. جمال مشتهى.

وثمن رئيس البلدية، أ. مروان حمد زيارة وفد جمعية الوفاء، مشيرًا إلى الدور الذي تلعبه الوفاء في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني.

من جانبه أشار د. حسن خلف إلى حجم المسؤولية الملقاة على عاتق رئاسة البلدية، للعمل على تجويد الخدمات المقدمة والتي تُعد مميزة بحد ذاتها .

وبدوره أكد م. بسمان العشي على متانة العلاقة التي تجمع جمعية الوفاء وبلدية الزهراء، والتي تبرهنها قوة الاتفاقيات الموجودة بينهما، منوهًا للدور الكبير الذي تلعبه البلدية في خدمة مسني مركز الوفاء.

وشكر حمد وفد الوفاء الزائر، مؤكدًا على عمق العلاقة التي تربط البلدية بجمعية الوفاء الخيرية.